سعيد الناصيري يفاوض دولي جزائري لخلافة أشرف داري بالوداد الرياضي

المغرب سبورت3 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
سعيد الناصيري يفاوض دولي جزائري لخلافة أشرف داري بالوداد الرياضي

أكدت تقارير صحافية أن رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري، قطع أشواطا مهمة في مفاوضته المدافع الجزائري الحسين بنعيادة، من أجل التوقيع له في الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها النادي الأحمر استعدادا للموسم المقبل في الدوري المغربي للمحترفين ودوري أبطال أفريقيا.

وربط سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، اتصالاته بمجموعة من وكلاء اللاعبين من أجل البحث عن مدافع جديد، لتدعيم خط خلفه سيما بعد رحيل مدافعه الدولي أشرف داري لنادي بريست الفرنسي وتراجع أداء الايفواري الشيخ إبراهيما كومارا خلال منافسات الموسم الكروي الجاري .

ومن المنتظر أن يجالس فريق الوداد اللاعب للتفاهم على تفاصيل العقد بين الطرفين، بعدها سينضم الدولي الجزائري في صفقة انتقال حر  بعد أن انتهى العقد الذي يربطه بفريقه السابق النجم الساحلي التونسي.

وسبق للحسين بنعيادة أن حمل ألوان أندية اتحاد الجزائر وجمعية وهران, وشباب قسنطينة، قبل أن ينتقل للنجم الرياضي الساحلي، علما أنه شارك مع المنتخب الجزائري في بطولة كأس العرب 2021 و توج بالكأس بعد ان لعب 6 مباريات دون ان يسجل أي هدف غير أنه قدم تمريرة حاسمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
العربيةEnglishFrançais