فوزي لقجع يلمح لمغادرة وحيد حليلوزيتش للمنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت24 يونيو 2022
فوزي لقجع يلمح لمغادرة وحيد حليلوزيتش للمنتخب الوطني المغربي

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في كلمته خلال الجمع العام العادي للجامعة المنعقد بمركز مـحمد السادس لكرة القدم، عن نيته إحداث تغيير بالفريق الوطني المغربي خلال الفترة المقبلة.

وكشف فوزي الذي فاز بالولاية الثالثة لرئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة عن معرفته القريبة والدقيقة بخبايا وأمور المنتخب الوطني، وأنه يتابع التطورات عن قرب ومن المنتظر أن يتم الحسم في الكثير من الأمور التي تخص ملف مدرب الأسود.

ولمح لقجع لتحديد مصير الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، مؤكدا بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة ستتخذ القرار اللازم في حينه ووقته بعيدا عن القرارات المتسرعة، وذلك لضمان حضور مشرف للمنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر.

و دعا الجمهور المغربي للاطمئنان في هذا الشأن وقال إن المنتخب الوطني سوف يشرف المغاربة في قطر.

و لم يفت رئيس الجامعة العودة لتألق الكرة المغربية هذه السنة التي اعتبرها استثنائية، بوصول المنتخب الوطني لمونديال قطر، و منتخب سيدات اقل من 17 سنة لمونديال الهند، في إنجاز غير مسبوق لكرة القدم النسوية المغربية، فضلا عن التتويج القاري للوداد و نهضة بركان ، و إن دلت هذه الانجازات عن شيء فإنما تدل على أن الكرة المغربية في الطريق الصحيح، و توهجها آثار الكثير من الجدل الخارجي، الذي ترفع المغرب عن الرد على تفاهاته ، والجامعة لا تنساق خلفه لأن كل ما قيل فارغ المحتوى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!