وحيد خليلوزيتش يواصل قراراته الغريبة ويستبعد نصير مزراوي وعادل تاعرابت

المغرب سبورت10 يونيو 2022
وحيد خليلوزيتش يواصل قراراته الغريبة ويستبعد نصير مزراوي وعادل تاعرابت
أقدم وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، على قرار غريب يخص العائد لأحضان منتخب الأسود بعد عامين من الغياب نوصير مزراوي، بعدما خلف ضجة عنيفة بينه وبينه المدرب علي إثر الخلافات التي تعمقت بينهما.
وتطلبت تلك الخلافات تدخل فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، لإجراء مصالحة أنهت سوء الفهم في العاصمة الهولندية قبل شهر من الآن، بين خليلوزيتش ومزراوي الذي ترك أياكس أمستردام مؤخرا لينضم لبايرن ميونخ الألماني.
ولم يدرج وحيد حليلوزيتش، نصير مزراوي ضمن قائمة مباراة جنوب إفريقيا، وتم استبعاده من قائمة البدلاء للمواجهة المقامة على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، بالجولة الأولى ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.
وينتظر الشارع المغربي توضيحات من وحيد الذي كان قد قاطع رجال الإعلام المغاربة وألغى مؤتمره الصحفي قبل المواجهة وحتى الحصة التدريبية المفتوحة التي سبقتها، وهو ما يترك الغموض مرافقا لقرار استبعاد مزراوي.
ولم يرافق مزراوي المنتخب المغربي صوب أمريكا لخوض وديته التي خسرها بثلاثية نظيفة، وظل بمجمع محمد السادس من أجل التحضير لتدشين ظهوره في مباراة جنوب أفريقيا.
 القرار شمل عادل تاعرابت لاعب بنفكيا البرتغالي، والذي عاد للعب مع الأسود بعد طول غياب وكان أساسيا في ودية أمريكا.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!