وأكد موقع “سبق” أن وكيل اللاعبين الأرجنتيني سيبدأ المفاوضات مع اللاعب السابق لفريق أولمبيك أسفي، لنقله للنادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان مهاجم المنتخب الوطني قد انتقل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى صفوف الاتحاد، حيث وقع عقدا مع العميد يمتد لمدة عام ونصف.
يشار إلى النجم المغربي حاز لقب أفضل لاعبي الدوري في موسم 2018-2019، بعدما خاض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية، في موسم 2013-2014، عندما لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أليسوند النرويجي.
