يونس بلهندة:” لن أعود للمنتخب مع وحيد حليلوزيتش و خروج حمد الله من معسكر المنتخب من أجل البوز”

المغرب سبورت14 مايو 2022
يونس بلهندة:” لن أعود للمنتخب مع وحيد حليلوزيتش و خروج حمد الله من معسكر المنتخب من أجل البوز”

خرج الدولي المغربي السابق يونس بلهندة، بتصريح حول موضوع إبعاده عن المنتخب الوطني المغربي، وافتقاده اللعب مع أسود الأطلس، وما وقع مع المهاجم عبد الرزاق حمد الله لاعب إتحاد جدة السعودي، وذلك لأحد المواقع الشهيرة عبر منصة تويتر.

وقال متوسط ميدان أسود الأطلس السابق: ” خروج حمد الله من معسكر المنتخب قبل كأس الأمم الإفريقية 2019 كان فقط من أجل ال buzz و ال Show الإعلامي. حينما تكون عنصرا جديدا في المنتخب ينبغي أن تحترم قوانين المنتخب و تراتبية تنفيذ ضربات الجزاء فيه .”

وتابع:” بالفعل ، إنني حاليا أفتقد اللعب للمنتخب الوطني المغربي، رغم عدم تواجدي ضمن صفوف المنتخب إلا أنني اتابع كل مبارياته عبر التلفاز ”

وأكد:” لا عودة لي للمنتخب طالما وحيد حليلوزيتش متواجد فيه، أنا متأكد أنه لن يقوم بالمناداة علي ”

وواصل: ” ضد مصر في كاس الأمم الإفريقية الأخيرة كان لاعبوا المنتخب الوطني المغربي جد لطفاء، أحيانا ينبغي ان تتعامل مع الخصم بشراسة ”

وختم: ” انا مشجع رجاوي ، أتابع في عديد المرات مباريات الدوري المغربي، من المستبعد أن ألعب فيه، عديد الأصدقاء أخبروني أن تجاربهم رفقة الأندية المغربية كانت سيئة ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!