نادي ليفربول الانجليزي يدخل على خط التعاقد مع مدافع المنتخب الوطني المغربي

نادي ليفربول الانجليزي يدخل على خط التعاقد مع مدافع المنتخب الوطني المغربي

يتجه نادي ليفربول الانجليزي إلى تدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم المقبل، حيث يضع نصب عينه التعاقد مع اللاعب المغربي نايف أكرد (26 عاما) مدافع ويست هام.
و يخطط أحمر انجلترا ليجعل مدافع المنتخب الوطني المغربي ضمن الصفقات التي سيعقدها في الميركاطو الصيفي القادم، في إطار التغيير الشامل الذي ستجريه إدارة الفريق بطلب من المدرب يورغن كلوب الذي يرغب في الاستغناء عن بعض اللاعبين وتعويضهم بلاعبين جدد، بعدما تراجع أداء الفريق الأحمر في دوري ابطال اوروبا و الدوري الانجليزي.

وتؤكد تقاير إعلامية بريطانية أن تتم صفقة أكرد في الصيف مقابل 50 مليون أورو، بالنظر إلى المستوى الكبير الذي قدمه ابن النادي القنيطري مع اسود الأطلس في كأس العالم بقطر، وكذلك مع ويستهام الانجليزي هذا العام.

وسبق لنادي ليفربول أن أبدى اهتمامه الكبير بسفيان أمرابط لاعب فيرونتينا الإيطالي شهر يناير الماضي، لكن دون أن يتمكن من التعاق معه.

وانضم أكرد لفريقه ويست هام في الصيف الماضي قادما من رين الفرنسي مقابل 37 مليون أورو، حيث لعب أكرد لفريق النادي القنيطري من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، ثم برز مع الفتح الرباطي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!