الإدارة التقنية للأسود تدخل معركة نجم نادي أرسنال الإنكليزي صلاح أولاد محند

الإدارة التقنية للأسود تدخل معركة نجم نادي أرسنال الإنكليزي صلاح أولاد محند

علم “العربي الجديد”، اليوم الأحد، من مصدر مقرب من فتحي جمال، أنّ الأخير يهتم كثيراً بلاعب مغربي، يحترف حالياً في صفوف نادي أرسنال الإنكليزي، ويتعلق الأمر بصلاح أولاد محند، الذي يشغل مركز وسط ميدان، وبإمكانه اللعب كجناح أيمن أو أيسر، ويأمل في مشاهدته بقميص المنتخب المغربي مستقبلاً.

ويكمل اللاعب صلاح أولاد محند، عامه الـ19، غشت المقبل، والتحق بصفوف نادي المدفعجية في موسم 2020-2021، بعدما كانت بداياته الأولى في هولندا، رفقة نادي فينورد الذي لعب معه منذ صغره لغاية فئة تحت 19 سنة، لينتقل بعد ذلك إلى صفوف أرسنال تحت 23 سنة، قبل أن يتم ضمه للفريق الأول، برغبة من المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي منحه كامل الثقة من أجل نيل مكانه رفقة باقي الكبار.

ولم يسبق للاعب صلاح أولاد محند، تمثيل المنتخب المغربي، رغم أن المدير الرياضي السابق للاتحاد المغربي لكرة القدم، ناصر لاركيط، كان يطمح لفسح المجال أمامه، من أجل الالتحاق بصفوف منتخب شباب المغرب، في فترة ماضية، دون أن يتمكن من ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!