نجم منتخب السنغال ساديو ماني ينتقد تنظيم كأس أمم أفريقيا في الكاميرون

المغرب سبورت15 يناير 2022
نجم منتخب السنغال ساديو ماني ينتقد تنظيم كأس أمم أفريقيا في الكاميرون

انتقد نجم منتخب السنغال ساديو ماني ظروف تنظيم كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، واشتكى من غياب العدل بين جميع المنتخبات المشاركة.

وتحدث ماني بعد تعادل السنغال أمس الجمعة سلبيا أمام غينيا (0-0) في الجولة الثانية للمجموعة الثانية، وانتقد جدول المباريات بسبب خوض السنغال المباراة الثانية على التوالي في الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي.

وقال لاعب ليفربول “ليس بالأمر السهل. من المؤسف أن نلعب مرتين على التوالي في الواحدة ظهرا، في حين أن بعض المنتخبات لم تلعب في هذا الوقت”.

وعبر ماني عن عدم رضاه على وضعية الملعب الذي احتضن مباراة أمس، وقال “أرضية الميدان كانت جافة ولم تتوفر المياه لرش الأرضية قبل المباراة”.

وأكد أن هذه الظروف لا تشكل عذرا لمنتخبه الذي لم يقدم الأداء المتوقع، رغم دخوله المنافسة وهو من أبرز المرشحين للتتويج باللقب بعد وصوله إلى المباراة النهائية في النسخة السابقة.

وأضاف الهداف السنغالي “هذا ليس عذرا، هناك أشياء يجب تحسينها، إنها فترة صعبة بالنسبة لنا ونحن نلعب بالوسائل المتوفرة لدينا. لم تكن أفضل مباراة لنا، نحن ندرك ذلك. الآن، نريد أن ننسى هذه المباراة ونفكر في المرحلة المقبلة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!