توجيه الدعوة لعبد الصمد الزلزولي يستنفر الجامعة الملكية المغربية و المدرب وحيد حليلوزيتش

المغرب سبورت26 نوفمبر 2021
توجيه الدعوة لعبد الصمد الزلزولي يستنفر الجامعة الملكية المغربية و المدرب وحيد حليلوزيتش

يتجه البوسني وحيد هاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، إلى توجيه الدعوة لعبد الصمد الزلزولي، مواليد 17 دجنبر 2001، اللاعب الواعد الذي يمارس ضمن صفوف نادي برشلونة الإسباني.

وكلف وحيد حليلوزيتش مساعده الأول، الفرنسي ستيفان جيلي، وموسى الحبشي، المكلف بمتابعة أداء اللاعبين عبر تقنية الفيديو، بإعداد تقرير تقني وفني حول اللاعب، في أفق استدعائه للمنتخب الوطني المقبل على المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع إقامتها في الكاميرون، خلال الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير المقبلين.

و تلقى وحيد حليلوزيتش إشارة من طرف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية للعبة، لمتابعة اللاعب عبد الصمد الزلزولي، الذي سبق أن لعب في الفئات السنية للمنتخبات الوطنية، قبل أن يتم إبعاده عن أشبال الأسود من طرف أحد مدربي المنتخب.

وتتخوف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أن تضغط نظيرتها الإسبانية على اللاعب المغربي، الذي ولد بمدينة بني ملال، قبل أن يهاجر رفقة أسرته إلى إسبانيا، وهو في سن السابعة، من أجل تمثيل المنتخب الإسباني في المنافسات المقبلة، كما فعلت مع المهاجم منير الحدادي، الذي اختار تمثيل إسبانيا في وقت سابق، قبل أن يتراجع عن قراره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!