امحمد فاخر يزيد من أزمة الرجاء الرياضي في كأس الإتحاد الإفريقي

المغرب سبورت26 يونيو 2021
امحمد فاخر يزيد من أزمة الرجاء الرياضي في كأس الإتحاد الإفريقي

ينتظر مدرب شباب المحمدية الحالي امحمد فاخر، تأهل فري الرجاء الرياضي إلى المباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية، من أجل تأمين كامل مستحقاته المالية، إذ سيتسلَّم هذا الأخير مبلغا إجماليا قدره 520 مليون سنتيم.

و يدين امحمد فاخر بمستحقاته المالية للفريق الأخضر، بداعي أن سعيد حسبان، الرئيس السابق تخلف عن سداد القيمة المالية الكاملة  للعقد الذي كان يربطه بالفريق الأخضر.

وسيضمن الرجاء في حال هزمه لبراميدز المصري والوصول إلى المباراة الختامية للمسابقة المذكورة،  250  مليون سنتيم  لتنضاف إلى 450 مليون سنتيم ضمنها ببلوغه نصف النهائي، ما سيتيح له التخلص من “كابوس فاخر”  وتسليمه 520 مليون سنتيم، التي قضت بها المحكمة الرياضية الدولية “طاس” لفائدته.

وكان امحمد فاخر قد استصدر حكما من الحكمة الرياضية الدولية  يُلزم الرجاء بتسوية وضعيته المالية، وسط أزمة مادية عصيبة يجتازها النادي الأخضر، علما أن المدرب والابن السابق للفريق الأخضر هدد إدارة النادي بالدفع الفوزي، لتفادي حرمانه من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والتي كان عاد للمشاركة فيها حينها بعد غياب دام 5 سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!