سعيد الناصيري يقرر التواصل مع وكيل اللاعب ويليام جيبور

المغرب سبورت27 أبريل 2021
سعيد الناصيري يقرر التواصل مع وكيل اللاعب ويليام جيبور

كشف سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي المغربي، أنه فور توصل إدارة فريقه  بالحكم الذي يخص النزاع المذكور، حيث قرر الاتصال بوكيل اللاعب ويليام جيبور من أجل التوصل إلى تسوية ودية، مشددا أنه في حال تعذر إنهاء الخلاف بشكل حبي، سيسوى الملف عن طريق المؤسسات الرسمية المختصة .

وأوضح الناصيري أنه يدير فريق الوداد لـ 7 سنوات ولم يسبق له أن استعان بأي أحد ليسدد بدلا عن الفريق مؤكدا أنه “حتى إلى ما عندناش باش نخلصو جيبور نبيعو لي عندنا ونسدو الدين لي علينا”.

وكان  الوداد الرياضي قد قرر في وقت سابق اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي للطعن في قرار لجنة النزاعات بالفيفا التي حكمت للاعب الليبيري ويليام جيبور بمبلغ 834 مليون سنتيم،  علما أن الفريق الأحمر يتشبث بإخلال الدولي الليبيري ببنود العقد الذي يربطه به من خلال توقيعه لنادي الظفرة الإماراتي دون الرجوع لإدارة النادي.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”  قد استمعت للوداد والليبيري ويليام جيبور يوم 12 يناير الماضي، ومنحت الطرفين فرصة لتسوية النزاع بينهما بطريقة حبية، قبل  إدخال القضية إلى مرحلة المداولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!