التعجيل بإقالة مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش

المغرب سبورت31 مارس 2021
التعجيل بإقالة مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش

طالبت الجماهير المغربية التي عبرت عبر عن سخطها في شبكات مواقع التواصل الاجتماعي من أداء المنتخب الوطني، أمام كل من موريتانيا وبوروندي، بضرورة إقالة مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش، والبحث عن مدرب جديد يقود المنتخب.

وطالبت الجماهير رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع بضرورة الاسراع في التعاقد مع مدرب جديد، يستطيع إعادة التوهج للنخبة الوطنية، حيث أنها لم تعد مقتنعة تماما بما يقدمه البوسني وحيد حليلوزيتش الذي خلف الفرنسي هيرفي رونار الموسم الماضي.

وأكدت الجماهير المغربية على أن التصفيات المؤهلة للمونديال ستكون صعبة وسيواجه خلالها منتخب الأسود منتخبات متمرسة وقوية ما قد يبخر أحلامهم في بلوغ  نهائيات كاس العالم المقبلة .

وطالبت  الجماهير المغربية بتكرار سيناريو إقالة الناخب الوطني بادو الزاكي قبل خمس سنوات الذي تم إعفائه من تدريب منتخب الأسود رغم تحقيق كل أهدافه مع الأسود وتحقيق التأهل لنهائيات “الكان” غير أن الأداء الغير مقنع للنخبة الوطنية حينها فرض على فوزي لقجع، رئيس الجامعة أقالة المدرب المغربي وتعيين الفرنسي هيرفي رونار بديلا له .

يذكر أن  المنتخب الوطني أنهى تصفيات أمم إفريقيا، بالفوز على نظيره البوروندي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي مولاي عبدالله بالرباط.

و أحرز الهدف الوحيد منير الحدادي في الدقيقة 42، ليتصدر المنتخب الوطني صدارة  المجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة، متبوعا بالمنتخب الموريتاني بـ 9 نقاط، ومنتخب بوروندي بخمس نقاط، وفي المركز الأخير منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى بأربع نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!