كأس أبطال الكونكاف تنصف الدولي المغربي أسامة الإدريسي

كأس أبطال الكونكاف تنصف الدولي المغربي أسامة الإدريسي

الدولي المغربي أسامة الإدريسي، وصل لنهائي كأس أبطال الكونكاف رفقة ناديه باتشوكا المكسيكي بعد التفوق على حساب كلوب أمريكا في الدور قبل النهائي، في موسمه الأول الذي تألق فيه بشكل كبير في الدوري هناك، الأمر الذي قد يجعله واحدا من الأسماء التي سيعول عليها المدرب وليد الركراكي في التصفيات القادمة، اذا ما استمر في تقديم مستوى كبير هناك.

اللاعب خاض العديد من التجارب في دوريات عديدة وكان قريبا من الانتقال إلى الدوري السعودي الا أنه وفي آخر لحضة انتقل إلى المكسيك، في انتقال غريب لم نتعود عليه إلا أنه أصاب في ذلك وها هو يقترب من تحقيق لقب قاري و التواجد في مسابقات أخرى، أهمها في الدوري الهولندي مع أزيد الكمار الهولندي ثم فاينورد بالإضافة إلى قادش و إشبيلية في الدوري الإسباني.
اسامة الإدريسي لعب مع المنتخب الوطني المغربي مع هيرفي رونار و وليد الركراكي إلا أنه عادة ما تواجد بعيدا عن التشكيل الأساسي لأسود الأطلس، مؤخراً لعب أمام جنوب أفريقيا ولم يكن مقنعا، لذلك لم يحضر مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في ساحل العاج.
وليد الركراكي يتابع باهتمام كبير تألق الإدريسي في الدوري المكسيكي وقد يتواجد في التشكيل الموسع للمنتخب المغربي في المعسكر القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!