كزادي يغيب عن الوداد وغاموندي يجهز البديل في مباراة واد زم

المغرب سبورت6 أكتوبر 2020
كزادي يغيب عن الوداد وغاموندي يجهز البديل في مباراة واد زم

لن يكون بمقدور مدرب الوداد الرياضي، الإعتماد على مهاجم الفريق الكونغولي كزادي، وسيحرم فريق الوداد الرياضي من خدمات مهاجمه كزادي كاسونغو، بسبب التحاقه بالتجمع التدريبي لمنتخب الكونغو، الذي يقيمه في المغرب، حيث سيواجه الفريق الوطني المغربي في مباراة ودية بالرباط.

ورفض اتحاد الكرة الكونغولي التخلي عن لاعبي البطولة المغربية، سواء لاعب الوداد كزادي، أو زملائه في الرجاء من أجل المشاركة في المبارتين الأخيرتين بالدوري الاحترافي لكرة القدم.

وكانت ادارة النادي الأحمر قد راسلت الاتحاد الكونغولي لطلب الاحتفاظ بلاعبه لحاجته إلى خدامته، غير أنه لم يتلق أي رد على مراسلته، وطلب من اللاعب الالتحاق ببعثة فريقه، الامر نفسه حدث مع الرجاء الرياضي والكثير من الفرق الأخرى بالدوري المغربي والدوريات الأجنبية.

ولن يحضر كاسينغو مواجهة الفرسان الحمر في المباراة المهمة ، امام فريق سريع وادزم من أجل البحث عن الفوز وانتظار تعثر فريق الرجاء الرياضي لاعتلاء الصدارة والاقتراب من التتويج باللقب 21 في تاريخ النادي الأحمر.

وسيكون على غاموندي مدرب الوداد الإعتماد على لاعب ساحل العاج غباغبو لتعويض كزادي في الخط الأمامي، من أجل الفوز على سريع واد زم يوم غد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!