اسباب قاهرة قد تعيد الايفواري بكاري كوني الى الوداد

المغرب سبورت7 يناير 2016
اسباب قاهرة قد تعيد الايفواري بكاري كوني الى الوداد

12:41

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

بعد الأداء الكارثي الذي بصمت عليه المجموعة الودادية في الدورات الأخيرة من دوري اتصالات المغرب, والتي جعلت الفريق يتخلى من مركزه الأول لصالح الفتح الرياضي ألرباطي,خرج الجمهور ألودادي الغاضب عبر مختلف الطرق الممكنة إلى المطالبة بانتدابات قوية تكون في مستوى وطموحات الفريق الأحمر الذي ينافس على أكثر من واجه هده السنة ويراهن على المضي قدما في المنافسة على دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى دوري المحترفين المغربي الذي فاز به السنة الماضية ويحمل الرقم القياسي في عدد المرات التي توج به.

وبدا للجميع أن رغبة الجمهور ألودادي في استعادة الايفواري بكاري كوني قوية خصوصا وان فقدان كوني اعتبر بمثابة الضربة القوية التي جعلت الفريق يعاني على مستوى خط الوسط وإمداد المهاجمين بكرات حاسمة قد تسجل بالإضافة إلى الكرات الثابتة التي لم تسجل أي منها هده السنة, ما يجعل إمكانية عودة الايفواري ومتوسط ميدان دبي الفجيرة على مرمى حجر من العودة إلى الوداد من جديد.

كما استعصى على مسؤولي الوداد الرياضي التعاقد مع كل من الكامروني بوكا الذي يلعب بالدوري البرتغالي والثاني من نيجيريا يمارس بسيركل البلجيكي وذلك بسبب عدم حضور الأول والمطالب المالية الكثيرة للثاني بالإضافة إلى رغبة المدرب توشاك في إيجاد بدائل قوية للغابوني ماليك ايفونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!