جحوح … المهدي المنتظر…..

المغرب سبورت9 أكتوبر 2015
جحوح … المهدي المنتظر…..

16:16

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف

لم يكن احد يعرف احمد جحوح لولا عيون المدرب عزيز العامري التي التقطته وجاءت به من الاتحاد الزموري للخميسات إلى المغرب التطواني ولم يكن احد يدري أن احمد سيكون قائد الفرقة التطوانية التي حلقت في سماء التتويجات ووصلت إلى العالمية بل وجاءت بالكرة الاسبانية إلى المغرب وصنعت نهجا جديدا قهر كل الفرق فتألق جحوح بشكل كبير حتى صنفه البعض بانه ملك خط الوسط وقال البعض انه تشافي المغرب . إلهامه جعل الفريق التطواني يفوز بأول بطولة احترافية في تاريخه وبعدها بسنة كانت البصمة الثانية في تاريخ فريق لم يكن احد يعتقد على انه سيصبح ظاهرة الكرة المغربية بأقدام جحوح والرفاق حلقت الحمامة من تطوان لتحط في مراكش وتلعب العالمية وتدخل التاريخ من أوسع الأبواب بعدها ستعرف حياة احمد الكروية تراجعا بعد رحيل العامري ومجيء لوبيرا الاسباني لكنه ظل يلعب بشكل منتظم حتى دخل في خلافات مع إدارة ابرون هدا الصيف فظل الالتحاق بفريق الرجاء البيضاوي في صفقة بلغت المليار سنتيم هلل لها جمهور الفريق الأخضر كثيرا وغضب أهل الشمال ومع إطلالته الأولى بقميص النسور لم يقدم أفضل العروض لكنه تمكن من تسجيل ضربة جزاء عجز أصدقاءه عن تسجيلها هدا التألق رفقة المغرب التطواني جعل مدرب المنتخب الوطني للمحليين يستدعيه ليكون حاضرا مع تشكيلة المنتخب التي تخوض تصفيات الشان المقرر إقامتها برواندا السنة القادمة.

جحوح مدلل الرجاء ينتظره عمل كبير من اجل إرضاء أنصار العالمي التي هللت وما تزال تهلل لقدومه ففي فترة قصيرة استطاع أن يكسب ود الجمهور وقالوا انه نجم حتى قبل أن يدخل الملعب فجمهور الرجاء يرى في جحوح المهدي المنتظر الذي سيخلص النادي من كبوات الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!