بلهندة عودتي للمنتخب افرحتني

المغرب سبورت9 أكتوبر 2015
بلهندة عودتي للمنتخب افرحتني

10:52

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف

عبر الدولي المغربي ولاعب دينامو كييف الأوكراني يونس بلهندة مباشرة بعد عودته إلى المنتخب المغربي بعد أن ضل يغيب عن المباريات الأخيرة التي خاضها الأسود في تصفيات كاس إفريقيا وقال يونس بلهندة لقد عملت بشكل كبير حتى عدت إلى المنتخب المغربي بالرغم من أن الدوري الأوكراني يعيش مشاكل عديدة لكن هدا لم يمنعني من التألق ولفت أنضار بادو الزاكي .

وكان بلهندة قد انتقل إلى الدوري الأوكراني من بوابة دينامو كييف قادما إليه من فريق مونوبوليي الفرنسي بعد أن بصم على مواسم أكثر من رائعة جعلته يحضى باهتمام الجميع وجاء اختياره لهدا الفريق بعد العروض الكبيرة التي انهالت عليه من اجل البحث عن أفاق جديدة واللعب بالدوري الأوربي والمنافسة على الألقاب لكن السنة الماضية شكلت الاستثناء بعد تراجع أداءه وأصبح تاءها سواء مع فريقه أو رفقة الأسود لكن بداية هده السنة عرفت العودة القوية لقلب الوسط في ضل المشاركة المتميزة للفريق الأوكراني بالدوري الأوربي .

جدير بالدك ران يونس بلهندة اتخذ موقفا شجاعا لقي استحسان العرب بعد رفضه اللعب على الأراضي الصهيونية وادعى انه مريض حتى لا يتمكن من مرافقة الفريق الذي واجه مكابي تل أبيب الاسراءيلي ضمن فعاليات دوري أبطال أوربا.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!