الزاكي :مقتنع بعملي ونسير في الطريق الصحيح

المغرب سبورت7 أكتوبر 2015
الزاكي :مقتنع بعملي ونسير في الطريق الصحيح

قال الزاكي بادو مدرب منتخب المغرب لكرة القدم، إن المباراة الودية أمام الكوت ديفوار التي ستجرى الجمعة في ملعب (أكادير) ستكون مفيدة للاعبين، اعتبارا لقيمة هذا المنتخب ولاعبيه البارزين، علما أن منتخب الأسود سيواجه في مباراة ودية أخرى منتخب غينيا الأسبوع المقبل.

وتابع الزاكي في مؤتمر صحفي بأكادير على هامش الاستعداد لمواجهة ساحل العاج: “أتفق مع كل الآراء التي تقول أن قائمة اللاعبين ما زالت مفتوحة وما زلت أبحث عن الجدد والأفضل، الذين سيقدمون الإضافة لأن هناك إكراهات في كرة القدم، لكني مقتنع بالعمل الذي أقوم به، نجحنا في مهمتنا وهناك نتائج وهذا هو الأهم لأننا نسير في الطريق الصحيح”.

وسلط الزاكي بادو الضوء على عودة القائد الحسين خرجة، الذي أثار جدلا كبيرا، وقال: “الحسين خرجة قدم 3 مباريات على أعلى مستوى مع فريقه الروماني، واستعاد لياقته البدنية، وهناك فرصة من أجل الوقوف على إمكانياته من جديد، وهذه أيضا فرصة للجميع لإصلاح بعض الأمور التي يلزمها الإصلاح، سنواجه منتخبين من العيار الثقيل وسيساعدنا ذلك بالعمل على عدة أمور للتهيئ بالشكل الأمثل للاستحقاقات المقبلة”.

وعن ما تحقق حتى الآن، يتابع: “بالأرقام حققنا 6 نقاط في مبارتين لكن هناك عمل جبار ينتظرنا وهناك بعض الأمور يجب أن نشتغل عليها، وإن تحدثنا عن الجاهزية فنحن جاهزون مائة بالمائة، ومستقبلا سنتوفر على منتخب تنافسي بإمكانه أن يشرف كرة القدم المغربية حتى يعود للسكة الصحيحة”.

وتابع: “المنتخب المغربي وصل لمرحلة بإمكانه أن يلعب أمام منتخبات عالمية كما الشأن عندما واجهنا منتخب الأورغواي والآن أمامنا فرصة للاستعداد لغينيا الاستوائية بمواجهة بطل إفريقيا وكذلك لإمتاع الجمهور المغربي، هي مباريات إعدادية تمنحنا فرصة إصلاح العيوب لتجاوزها في المباريات الرسمية”.

وتحدث الزاكي بادو عن بعض اللاعبين قائلا: “أنور غازي لاعب أياكس الهولندي اختار حمل ألوان المنتخب الهولندي، وهذه مسؤولية يتحملها ونحن نحترم قراره، أما زياش وطنان فإنني أشيد بهما على اختيارهما للمنتخب المغربي، فرغم الضغط الذي تعرضا له فإنهم فضلا الانضمام لنا، وأما فيما يتعلق بفجر فأنا أتابعه بشكل جيد، وسنستدعي أي لاعب بإمكانه تقديمه الإضافة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!