تفاصيل جديدة بخصوص إصابة الحارس الدولي المغربي ياسين بونو وموعد عودته إلى الهلال السعودي

المغرب سبورت14 أكتوبر 2024
تفاصيل جديدة بخصوص إصابة الحارس الدولي المغربي ياسين بونو وموعد عودته إلى الهلال السعودي

كشف مراسل “العربية” في الرباط أن ياسين بونو حارس منتخب المغرب والهلال السعودي كان حاضراً في حفل تكريم للاعبين القدماء، مشيراً إلى أن الفحوصات الأولية أثبتت أنه مجرد إجهاد عضلي بسيط، على أن يتم إجراء فحص بالرنين المغناطيسي ويتم الإعلان عن نتيجتها يوم الاثنين.
وكشفت صحيفة « winwin »، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها حارس مرمى « الأسود » أبرزت عن تجدد الإصابة العضلية التي كان يعاني منها في وقت سابق في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر وتعرض لتمزق طفيف.

وأضاف المصدر نفسه، أن الطاقم الطبي لمنتخب « الأسود » حدد « بروتوكولا » علاجيا لياسين بونو لا يتجاوز الأسبوع تفاديا لتفاقم الإصابة.
ومن جهة أخرى فقد كشفت تقارير صحفية، أن إصابة ياسين بونو حارس الهلال، التي تعرض لها مع المنتخب المغربي أمام إفريقيا الوسطى، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، في العضلة الخلفية للفخذ.

التقارير أكدت أن الإصابة تبدو بسيطة، وبنسبة كبيرة سيغيب عن مباراة الهلال ضد الفيحاء ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن، وسيتواجد أمام العين في دوري أبطال آسيا للنخبة.
ويعتبر الحارس بونو، واحدا من العناصر الأساسية في تشكيلة الهلال السعودي، حيث ساهم في تحقيق الفريق لعدد من الإنجازات في الموسم الكروي المنصرم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!