نجم المنتخب الوطني المغربي الجديد يخلف بشكل رسمي كارفاخال في ريال مدريد الإسباني

المغرب سبورت9 أكتوبر 2024
نجم المنتخب الوطني المغربي الجديد يخلف بشكل رسمي كارفاخال في ريال مدريد الإسباني

عاد الظهير الأيسر المغربي يوسف لخديم، ليحضر في تداريب الفريق الأول لريال مدريد الإسباني، بعدما إستدعاه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليتدرب مع كبار ” المرينغي”.
واستدعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد، الدولي المغربي يوسف لخديم، لاعب الفريق الرديف، للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، تحضيرا للمباريات القادمة في الدوري الإسباني.

هذا، وانضم لخديم إلى صفوف المنتخب المغربي الأول لكرة القدم مارس الماضي للمرة الأولى، بعد تلبيته دعوة الناخب الوطني للمشاركة في المعسكر الودي لـ”أسود الأطلس” لخوض مباراتي أنغولا وموريتانيا.

ويُدافع لخديم عن ألوان فريق ريال مدريد “كاستيا”، ويصعد بين الفينة والأخرى ليتدرب مع الفريق “الأول”، حيث يُعد من بين أبرز المواهب التي يضمها الفريق، الذي يرتبط معه بعقد يمتد إلى غاية صيف سنة 2028.

وبات لخديم أمام فرصة ذهبية بأن يُثبت مكانته في تداريب الفريق الأول تحت أنظار كارلو أنشيلوتي، ليدفعه لوضع الثقة فيه مستقبلا في الفريق الأول، وهي مرحلة لم تعد بعيدة عن الدولي المغربي الواعد.

ويُشارك لخديم صاحب الـ19 عاما مع فريق ريال مدريد “كاستيا” بشكل أساسي، ويشغل مركز الظهير الأيسر، كما أن الناخب الوطني وليد الركراكي الذي سبق وأن وجه له الدعوة للمنتخب الأول، يُتابع تطوره عن كثب.
ومدد اللاعب المغربي الشاب لريال مدريد، يوسف إنريكيز لخديم، عقده مع الفريق الإسباني حتى عام 2028.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الظهير الأيسر المغربي، الذي يلعب في دوري أبطال أوروبا للشباب هذا الموسم مع ريال مدريد، في يونيو 2025.

وتم استدعاء لخديم لأول مرة مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في شتنبر الماضي، وهو أحد ركائز فريق ريال مدريد لأقل من 19 سنة، الذي يدربه النجم السابق للريال، ألفارو أربيلوا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!