وليد الركراكي يستقر على بديل حكيم زياش بالمنتخب الوطني المغربي ويحسم أمر مكان دياز

المغرب سبورت9 أكتوبر 2024
وليد الركراكي يستقر على بديل حكيم زياش بالمنتخب الوطني المغربي ويحسم أمر مكان دياز

اختار مدرب المغرب وليد الركراكي 25 لاعبا لتشكيلة المنتخب للمباراتين المقررتين أمام أفريقيا الوسطى ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025 المقررة في المغرب.

ويلتقي المغرب مع منتخب أفريقيا الوسطى يومي 12 و15 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات.
وكان لافتا غياب النجم حكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي عن القائمة، وأرجع الركراكي سبب غياب نجم تشلسي السابق إلى عدم جاهزيته البدنية، وفق تعبيره.

وتابع “لا يزال اللاعب يعاني من تداعيات إصابة سابقة ولم يتمكن من استعادة لياقته الكاملة”، مشيرا إلى أهمية أن يكون اللاعبون في أفضل حالة بدنية للمشاركة في المباريات المهمة، مما جعل قرار عدم استدعاء زياش أمرًا ضروريا في هذه المرحلة، وفق قوله.
وفي ظل غياب اللاعبين حكيم زياش وإبراهيم دياز للإصابة، من المحتمل جدا أن يشرك الناخب الوطني وليد الركراكي اللاعبين إلياس أخوماش وعبد الصمد الزلزولي في التشكيلة الأساسية.
و المنتظر الدفع باللاعب أيوب الكعبي بدلا من سفيان رحيمي، مع إستمرار الإعتماد على يوسف النصيري في خط الهجوم.
ومن جهة أخرى فإن وليد الركراكي لن يغير كثيرا في التشكيلة الرسمية أمام إفريقيا الوسطى بل سيحافظ على الثوابت الأساسية للفريق الوطني للإستمرار في الإستقرار على مستوى اللاعبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!