عيسى ديوب مدافع فولهام الإنجليزي يرد على استدعاءه من طرف وليد الركراكي للعب مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت8 أكتوبر 2024

حاول المدرب الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي ضم المدافع عيسى ديوب مدافع فولهام الإنجليزي، لتمثيل المغرب خلال المرحلة المقبلة، باعتباره يحمل جواز سفر مغربياً، لكنه يفضّل اللعب لمنتخب فرنسا.

ويعمل الركراكي على حل مشكلة الدفاع، سواء بتجريب عدد من المدافعين الشباب، أو إقناع آخرين بارتداء قميص منتخب “أسود الأطلس”، على غرار ما حدث مع نجم فولهام الإنكليزي عيسى ديوب (27 عاماً)، لكنه رفض دعوة اللعب لمنتخب المغرب.
وأصبح مركز الدفاع يشغل بال الركراكي، بعد تراجع أداء عدد من الأسماء البارزة التي تألقت في مونديال قطر 2022، ما جعله يطرق باب مدافع نادي فولهام الإنكليزي. وينحدر اللاعب عيسى ديوب من أب سنغالي وأم مغربية، لذا يحمل ثلاث جنسيات، وهي الفرنسية بلد المنشأ، والسنغالية والمغربية.

جدير بالذكر أن منتخب المغرب يخوض معسكراً تدريبياً مغلقاً في مركز محمد السادس بالرباط، بداية من اليوم الاثنين، استعداداً لمباراتي أفريقيا الوسطى يومي 12 و15 أكتوبر/ تشرين الأول، على الملعب الشرفي في وجدة، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الثانية لكأس أمم أفريقيا 2025.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!