وليد الركراكي غاضب من الوزاني وهذه حقيقة استبعاده من المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت7 أكتوبر 2024
وليد الركراكي غاضب من الوزاني وهذه حقيقة استبعاده من المنتخب الوطني المغربي

أكدت تقارير مطلعة ل موقع المغرب سبورت إن وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي غاضب من المهاجم أمين الوزاني بسبب رفضه دعوة طارق السكتيوي للذهاب إلى أولمبياد باريس رغم موافقة فريقه البرتغالي سبورتينغ براغا البرتغالي من أجل تسريحه، للعب مع أشبال الأطلس.

وأضاف المصدر ذاته بأن المهاجم الوزاني طالب من الطاقم التقني للمنتخب المغربي منحه فرصة التركيز مع فريقه بالنظر  لإنتقاله لفريق جديد ودوري جديد الأمر الذي يحتاج لتحضير صيفي جيد.

و استهدف مهاجم المنتخب الوطني المغربي البقاء مع الفريق الأحمر من أجل التاقلم ومساعدة براغا في تصفيات الدوري الأوروبي، إلا أن الأمر الذي لم يعجب مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي الذي كان يعول عليه لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها أشبال طارق السكتيوي.

وختم المصدر نفسه بأن التواصل بين الركراكي والوزاني عرف بعض الفتور في الفترة الأخيرة، إلا أن المدرب وليد الركراكي عاد ليضع اللاعب ضمن اهتماماته ووضعه أكثر من مرة ضمن قائمة المنتخب الموسعة.

ومن جهة أخرى فقد قام الاتحاد الجزائري بجلسة مع اب اللاعب، إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح  رغم كثافة الاتصالات الجزائرية بالوزاني لأنه رفض رفضا قاطعا اللعب مع الجزائر في الوقت الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!