أشرف حكيمي يخلف نجم ريال مدريد الإسباني

المغرب سبورت6 أكتوبر 2024
أشرف حكيمي يخلف نجم ريال مدريد الإسباني

أعلن ريال مدريد الأحد أن مدافعه الدولي داني كارفاخال يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، بالإضافة إلى إصابتين خطيرتين تتطلبان إجراء عملية جراحية، تعرض لهما في المباراة ضد ضيفه فياريال، أمس السبت، برسم الدورة التاسعة من بطولة إسبانيا في كرة القدم.
وقال النادي الملكي، في بيان “بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني كارفاخال من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الخلفي للساق اليمنى”.

وأضاف النادي أن كارفاخال سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة، دون تقدير مدة غيابه، حتى لو أكد اللاعب الإسباني عبر حسابه على “إنستغرام” أنه سيتعين عليه الابتعاد عن الملاعب لـ”أشهر عدة”.

وغادر الظهير الأيمن البالغ من العمر 32 عاما باكيا على حمالة، أمس، في الوقت بدل الضائع بسبب إصابة خطيرة في ركبته اليمنى تعرض لها عندما حاول تشتيت كرة من أمام زميله في المنتخب الإسباني جيريمي بينو، حيث لمس الاخير الكرة قبل أن يصل إليها مدافع النادي الملكي الذي سقط أرضا وهو يصرخ بشدة مطالبا بتدخل الجهاز الطبي.
سيكون الدولي المغربي المحترف بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي أكبر مستفيد من الإصابة القوية التي تعرض لها الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد داني كارفاخال لإصابة بالغة في ركبته خلال مشاركته في مباراة فياريال لحساب الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني، أمس السبت.

وفتح ريال مدريد في وقت سابق من هذا الصيف ملف انتقال الدولي المغربي إلى صفوف النادي الملكي، لكن سرعان ما أغلق بعد إعلان ادارة الريال تجديد عقدها مع المدافع الإسباني.

ونقلت صحف إسبانية أن إدارة ريال مدريد قد تفكر في المغربي من أجل انتدابه خلال انتقالات الشتاء المقبل خاصة أن حكيمي متبقي له عام واحد في عقده مع نادي باريس.

أظهرت عدسات الكاميرات أن داني كارفاخال تعرض لإصابة أسفل ركبته اليمنى، عندما كان يحاول تشتيت الكرة، حيث اصطدم بلاعب فياريال، وأحدث صراخ الظهير الأيمن للملكي صدمةً لدى زملائه في الفريق، فسارعوا إليه من أجل الاطمئنان عليه.

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد مباشرة عقب نهاية مواجهة فياريال عن حالة إصابة لاعبه كارفاخال، وقال بشكل مقتضب: “إنها إصابة خطيرة جدًا في الركبة، سيتم تشخيص الإصابة من طرف الجهاز الطبي في الساعات القادمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!