نادي تشيلسي الإنجليزي يعين المدرب عصام الشرعي مدربا والأخير يرد ويكشف تفاصيل مثيرة عن هذه الخطوة

المغرب سبورت6 أكتوبر 2024
نادي تشيلسي الإنجليزي يعين المدرب عصام الشرعي مدربا والأخير يرد ويكشف تفاصيل مثيرة عن هذه الخطوة

أعلن مدرب المنتخب المغربي الأولمبي السابق عصام الشرعي قبل ساعات تقديم استقالته من مهامه كمدرب مساعد لفريق ستراسبورغ الفرنسي، حيث عمل في بداية الموسم الحالي مع المدرب ليام روسينيور، ما عزز التكهنات حول اقترابه من “قلعة النسور”.

وفي تصريح خص موقع “هسبورت”، قال الشرعي: “أولا، أشكر إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي على الثقة التي وضعتها فيّ، بتعييني كمدرب مساعد لفريق ستراسبورغ، لإنجاح مشروع النادي في بداية الموسم”. وأضاف موضحًا أن إدارة تشيلسي، التي استحوذت على النادي الفرنسي بقيادة تود بويلهي، هي من اتخذت هذا القرار.

وتابع الشرعي قائلاً: “كان تعييني في ستراسبورغ بتوصية من إدارة تشيلسي، التي تمتلك جميع القرارات في النادي الفرنسي. كنت واضحا منذ البداية مع مسؤولي ستراسبورغ أن هدفي هو العمل كمدرب أول، لكني بدأت كمدرب مساعد، وكنت مستعدًا للرحيل في أي وقت”.

وأضاف: “تلقيت عدة عروض في الفترة الماضية، من بينها عرض من أحد أندية الدوري البلجيكي، حيث جالست مسؤوليه بناء على طلبهم، لكن لم أحسم وجهتي المقبلة بعد لأن الرؤية غير واضحة حتى الآن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!