النجم المغربي إلياس بن صغير مهاجم نادي موناكو الفرنسي يكشف السبب الحقيقي وراء اختياره منتخب المغرب وتدخل حكيمي و أكرد

المغرب سبورت5 أكتوبر 2024
النجم المغربي إلياس بن صغير مهاجم نادي موناكو الفرنسي يكشف السبب الحقيقي وراء اختياره منتخب المغرب وتدخل حكيمي و أكرد

أظهر النجم المغربي إلياس بن صغير مهاجم نادي موناكو الفرنسي، سعادة كبيرة وهو يتحدث عن اختياره تمثيل المغرب بلده “الأم” على حساب المنتخب الفرنسي، الذي لعب له في الفئات السنية.

أشار اللاعب الشاب إلى أن اختياره الانضمام إلى كتيبة “أسود الأطلس” يُعتبر الأفضل في مشواره الكروي، متطلعًا إلى تحقيق إنجازات مع رابع المونديال الذي يضم ترسانة من النجوم.

قال بن صغير في مقابلة مع موقع “onefootball”: “لقد تحرر عقلي، سواء هنا في موناكو أو في المغرب، لديَّ ثقة المدرب وانضممت إلى منتخب نصف نهائي كأس العالم، وأنا سعيد جدًا بهذا الاختيار”.

وأضاف: “اللعب لمنتخب المغرب يجلب لي جانبًا تكتيكيًا آخر؛ لأن اللعبة في أفريقيا تختلف عن أوروبا. لقد تم استقبالي بشكل جيد من طرف أشرف حكيمي ونايف أكرد على وجه الخصوص، وأنا سعيد وأتفاهم بشكل جيد مع الجميع”، واستطرد: “المغرب لديه أنصار لا يُصدَّقون، تمكنا من ملء الملعب في الألعاب الأولمبية. اللعب من أجل هذا البلد أمر لا يصدق”.

تحدث النجم المغربي الشاب، عن وضعيته في نادي موناكو قائلًا: “المدرب يسعى لمساعدتي في التقدم ويضع لي عدة أهداف، خاصة الدفاعية منها”، وأبرز: “هذا الموسم أدافع أكثر من خلال النزول أكثر. المدرب يريدني أيضًا أن أكون أكثر حسمًا، وهذا يأتي من خلال الإحصائيات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!