من يكون خليفة سفيان أمرابط الذي سيحضر مع المنتخب الوطني المغربي لأول مرة؟؟

المغرب سبورت3 أكتوبر 2024
من يكون خليفة سفيان أمرابط الذي سيحضر مع المنتخب الوطني المغربي لأول مرة؟؟

كشف مدرب المنتخب المغربي الركراكي عن قائمة “أسود الأطلس”، صباح اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025

وعرفت قائمة منتخب المغرب استدعاء 3 لاعبين جدد، يتعلق الأمر باللاعب أسامة الصحراوي نجم ليل الفرنسي، بعد تغيير جنسيته الرياضية من النرويجية إلى المغربية، إلى جانب رضا بلحيان لاعب هيلاس فيرونا الإيطالي والمدافع الشاب عبد الحميد آيت بودلال، لاعب رين الفرنسي.

لفت حضور بلحيان ضمن قائمة منتخب المغرب الأول أنظار متابعي الكرة المغربية، ما أثار فضول الجميع للتعرف على هذا اللاعب الذي بزغ نجمه مع بداية الموسم الكروي الحالي في الدوري الإيطالي.
وتحدث وليد الركراكي عن اختيار رضا بلحيان لاعب فيرونا الإيطالي، للانضمام للتجمع الإعدادي للمنتخب المغربي، حيث أكد أنه يتابعه منذ مدة، حينما كان يمارس في فريق نيس الفرنسي.

وأضاف الركراكي أن بلحيان يمتلك خصائص وقواسم مشتركة من اللاعب عز الدين أوناحي، وأن مجموعة من اللاعبين الذين يتم استدعاؤهم في الفترة الحالية، بهدف واحد وهو خلق نوع من التوازن بين الأسماء المجربة، وأسماء المستقبل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!