اتفاق عبد الكبير عبقار والفرنسي كيليان مبابي يورط اللاعب المغربي

المغرب سبورت25 سبتمبر 2024
اتفاق عبد الكبير عبقار والفرنسي كيليان مبابي يورط اللاعب المغربي

أكد موقع “winwin” من مصدر خاص، أن الدولي المغربي عبد الكبير عبقار مدافع نادي الافيس الإسباني كان متفقًا مع الفرنسي كيليان مبابي قبل المباراة بواسطة من أشرف حكيمي على تبادل الأقمصة بعد المباراة.

أوضح المصدر أن عبقار تفاجأ بكيليان مبابي وهو ينزع قميصه لتغييره معه بعد نهاية الشوط الأول، ليطلب منه المدافع المغربي التوجه صوب مستودع الملابس.
ووفقًا للمصدر ذاته، فإن المدافع المغربي تفاجأ في مستودع الملابس بغضب مدربه من موقفه، ليشرح له حقيقة ما حدث، موضحًا أن عبقار هو من طلب تغييره مع بداية الشوط الثاني، بعد شعوره بآلام عضلية، ثم تفاجأ فيما بعد برد فعل جمهور فريقه الذي أعرب عن غضبه إزاء الحادثة.

من جهته، أوضح لويس غارسيا بلازا مدرب ديبورتيفو ألافيس سبب استبدال عبد الكبير عبقار خلال مواجهة فريقه أمام ريال مدريد، مساء الثلاثاء.

وقال بلازا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “قررت تعديل الخط الدفاعي بإخراج عبقار. لقد عانى من ألم بسيط في وتر الساق، وفضلت تغييره للحفاظ على جاهزيته، خاصة وأننا نأمل أن يكون جاهزًا للمباراة المقبلة ضد خيتافي يوم السبت”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!