باريس سان جيرمان الفرنسي يبدأ في تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي

المغرب سبورت24 سبتمبر 2024
باريس سان جيرمان الفرنسي يبدأ في تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي

إتخذت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي خطوة جديدة بشأن مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي ينتهي عقده شهر يونيو 2026.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، فإن حكيمي يُعد لاعبًا رئيسًا في مشروع باريس سان جيرمان طويل الأمد.

وأضاف رومانو أن إدارة سان جيرمان بدأت العمل فعليًا على تجديد عقد حكيمي، وأن المفاوضات بين الطرفين قد انطلقت.
وأكدت مصادر إعلامية أن نادي العاصمة الفرنسية بدأ محادثاته مع الظهير الأيمن المغربي، لتمديد عقده، واستمراره مع الفريق الباريسي، وذلك بتوافق بين المدرب لويس إينريكي, وإدارة النادي، بعد المستويات المميزة التي قدمها خلال المواسم السابقة.

ووفق ذات المعطيات فإن إدارة الفريق الفرنسي، تحاول إقناع الدولي المغربي بتجديد عقده في أقرب فرصة ممكنة، قبل توصله بعروض باقي الأندية التي ترغب في ضمه، وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني الذي نجح في خطف كيليان مبابي, في صفقة انتقال حر، الأمر الذي يشكل خطراً حقيقياً على إدارة النادي.

تجدر الإشارة إلى أن أشرف حكيمي، أبان عن مستوى رفيع منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان قبل 3 مواسم، إذ شارك في 125 مباراة رسمية، بجموع ‘3839 دقيقة، بين بطولات الدوري، دوري الأبطال، والكؤوس المحلية, إذ سجل من خلالهما 15 هدفاً، وقدم 20 تمريرة حاسمة، بمجموع 35 مساهمة، فضلا عن دوره الدفاعي المميز في مركز الظهير الأيمن.

جدير بالذكر أن حكيمي، حمل قميص الفريق الفرنسي صيف عام 2021، قادماً من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة بلغت 68 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!