الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يستغني عن الدولي المغربي إبراهيم دياز

المغرب سبورت25 أغسطس 2024
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يستغني عن الدولي المغربي إبراهيم دياز

أحبط الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد لاعبه الدولي المغربي إبراهيم دياز قبل مواجهة بلد الوليد، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وفي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر دخول إبراهيم دياز أساسيا في مباراة اليوم، فضل أنشيلوتي إبقاء النجم المغربي على مقاعد البدلاء، بالرغم من غياب الإنجليزي جود بيلينغهام بداعي الإصابة.

وفضل انشيلوتي الاعتماد على التركي أردا غولر كأساسي بديلا لبيلينغهام، مفضلا إياه على إبراهيم دياز الذي قدم مستويات مميزة خلال فترة التحضير للموسم الجديد.
ومن جهة أخرى فقد استاء النجم المغربي، إبراهيم دياز، من قرار مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشلوتي، في المباراة الماضية أمام مايوركا، التي جرت أمس الأحد، برسم الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وأجمع الحاضرون والمتابعون للمباراة من الملعب، على أن دياز تجنب مصافحة كارلو أنشلوتي، مبديا له استياءه من قرار عدم الاعتماد عليه لدقائق لعب أكثر.

وتم إشراك المغربي في الدقيقة الـ87، وهو الزمن الذي يبقى متأخرا ولا يتيح لدياز تقديم ما لديه ومحاولة مساعدة الفريق على تحقيق الانتصار.

وتأتي الواقعة لتعزز الأنباء المتمثلة في عدم ارتياح دياز من وضعه في ريال مدريد، كونه يبقى لاعبا ثانويا وبعيدا عن التشكيلة الأساسية، رغم إمكانياته ومؤهلاته التي تسمح له في قيادة كبار الأندية العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!