نادي القادسية السعودي يقدم أكبر عرض مالي في تاريخ المنتخب للتعاقد مع المغربي إلياس أخوماش لاعب فياريال الإسباني

المغرب سبورت5 أغسطس 2024
نادي القادسية السعودي يقدم أكبر عرض مالي في تاريخ المنتخب للتعاقد مع المغربي إلياس أخوماش لاعب فياريال الإسباني

أكدت تقارير صحفية أن نادي القادسية السعودي قدم عرضاً رسمياً للتعاقد مع المغربي إلياس أخوماش لاعب فياريال الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت صحيفة “المنتخب” المغربية أن نادي القادسية تقدم بعرض رسمي بقيمة 50 مليون يورو لضم أخوماش وذلك بعد تألقه الشديد رفقة المنتخب المغربي الأولمبي في منافسات أولمبياد باريس 2024.
ويرغب نادي القادسية بشدة في ضم اللاعب حيث يحاول اقناع إدارة نادي فياريال بالتنازل عن خدمات اللاعب بشتى الطرق.
ووفقاً لمصادر موثوقة، فإن نادي القادسية مستعد لدفع مبلغ مالي ضخم يتجاوز 50 مليون يورو من أجل إقناع نادي فياريال واللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي.

ويعتبر هذا العرض من أعلى العروض التي تقدم في سوق الانتقالات الحالي، مما يعكس مدى اهتمام النادي السعودي بنجم المنتخب المغربي الأولمبي.

من جهة أخرى، يبدو أن اللاعب إلياس أخوماش ليس متحمساً لفكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث سبق له رفض عرض آخر من نادي شباب أهلي دبي الإماراتي.

ويفضل أخوماش مواصلة مسيرته الكروية في الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث يرى أن الانتقال إلى أحد هذه الدوريات سيساعده على تطوير مستواه وتحقيق طموحاته الكروية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!