عرض مغري يغير وجهة يوسف النصيري

عرض مغري يغير وجهة يوسف النصيري

يبدوا بأن نادي فنربخشة التركي مصر على التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما قرر الأخير ترك الأندلس في رحلة جديدة قد تحمله إلى بلاد الأناضول.

ومن جهة أخرى فإن عرضا جديدا من فنربخشة التركي للمغربي يوسف النصيري بمقابل 6 مليون يورو للموسم، قد يكون كافيا لحسم صفقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو التي طالب بها كثيراً، فيما روما قدم عرضا ب 3.5 مليون يورو.
ويحتدم الصراع على التعاقد مع مهاجم المنتخب الوطني المغربي ما بين الأصفر و الأحمر، بين روما و فنربخشة، واكيد بأن عرض الاتراك مغري مقارنة بما قدمه الإيطاليون، فيما رفض اللاعب التوجه نحو الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وأكدت تقارير إعلامية أن يوسف النصيري فضل قبل أيام مناقشة عرض نادي روما الإيطالي، رغم الاتصالات التي تلقاها من البرتغالي جوزيه مورينيو، إلا أن الاغراءات التركية قد تحول وجهته نحو استانبول عوض روما.

ورفض مهاجم أسود الأطلس، عرضا مغريا من فريق القادسية السعودي، مؤكدا رغبته الكبيرة في البقاء بالدوريات الأوروبية، وخوض تحدي جديد في دوري جديد بعد النجاحات الكبيرة التي حققها بالبطولة الإسبانية الليغا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • أيوب مصطفى شعيب 19 يوليو 2024 - 11:55

    أنا لا أنصح اللاعب يوسف النصيري باللعب في الدوري التركي أبدا أنصحه بدوري آخر عدا تركيا بالتوفيق.

error: المحتوى محمي من النسخ !!