وليد الركراكي ينهي تواجد المهاجم سفيان رحيمي مع العين الإماراتي واللاعب يقترب من التعاقد مع فريقه الجديد

المغرب سبورت2 يونيو 2024
وليد الركراكي ينهي تواجد المهاجم سفيان رحيمي مع العين الإماراتي واللاعب يقترب من التعاقد مع فريقه الجديد

تسبب إستدعاء مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي لمهاجم العين الإماراتي سفيان رحيمي من أجل خوض مبارتي زامبيا و الكونغو في الطريق إلى كأس العالم 2026، في غياب عن ما تبقى من مباريات العين في دوري أدنوك.

و سيغيب مهاجم المنتخب الوطني المغربي الجديد سفيان رحيمي عن مواجهات العين الإماراتي المتبقية أمام الجزيرة والإمارات والبطائح في دوري أدنوك.

و سيواجه العين الجزيرة مساء الأحد المقبل، قبل مواجهة فريق الإمارات في رأس الخيمة الساعة الأربعاء المقبل، ويقابل بعدها بيومين فقط فريق البطائح.
وأصبح نجم منتخب المغرب، سفيان رحيمي (27 عاماً)، يحظى باهتمام أندية سعودية وأوروبية عملاقة، من أجل التعاقد معه، بعد دوره البارز، في تتويج ناديه الحالي، العين الإماراتي، بلقب دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على نادي يوكوهاما الياباني (5-1)، السبت الماضي، على ملعب هزاع بن زايد، في الإمارات العربية المتحدة، ضمن مباراة إياب الدور النهائي للبطولة.

وفرض النجم المغربي، سفيان رحيمي نفسه، نجماً لمسابقة دوري أبطال آسيا، إذ أصبح أكثر لاعب من العين تسجيلاً للأهداف في نسخة واحدة بـ13 هدفًا، وتمريرتين حاسمتين، متجاوزًا بذلك عدد الأهداف التي أحرزها الغاني، أسامواه جيان، في وقت سابق، وهو ما جعل عدداً من الأندية السعودية تتسابق للتعاقد معه في مرحلة الانتقالات الصيفية، مثل اتحاد جدة، والشباب، والنصر، والقادسية، إضافة إلى أندية أوروبية، وتحديداً من إسبانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!