تشكيلة المنتخب الوطني المغربي و القنوات الناقلة للمباراة مع التوقيت

المغرب سبورت16 يناير 2024
تشكيلة المنتخب الوطني المغربي و القنوات الناقلة للمباراة مع التوقيت

تتجه أنظار المغاربة غداً الأربعاء إلى استاد لوران بوكو بكوت ديفوار الذي سيحتضن مباراة المنتخب الوطني المغربي نظيره التنزاني في أولى مباريات كتيبة الأسود ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا “كان” 2023 التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة الممتدة مابين 13يناير و11فبراير 2024.

ومن المؤكد أن يعتمد مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي على الأسماء التي خاضت كأس العالم بقطر, في مواجهة منتخب تنزانيا، حيث سيعتمد على تشكيلة مكونة من ياسين بونو في حراسة المرمى
وأشرف حكيمي ويحيى عطية الله ورومان سايس ونايف أكرد في الدفاع
وسفيان أمرابط وعز الدين أوناحي وأمين حارث في وسط الميدان.
حكيم زياش وسفيان بوفال ويوسف النصيري في خط الهجوم.
يترقب عشاق كرة القدم في القارة السمراء، موعد مباراة المنتخب المغربي أمام تنزانيا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار، حيث يسعى أسود الأطلس لبداية قوية في البطولة، من أجل المنافسة على اللقب، بعدما حققوا إنجازا تاريخيا في كأس العالم قطر 2022، باحتلال المركز الرابع.
موعد مباراة المنتخب المغربي وتنزانيا

وستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024 على ملعب ملعب لاورينت بوكو في مدينة سان بيدرو الإيفوارية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت المغرب، 19:00 مساء بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية.
القنوات الناقلة
وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف يتم نقل المباراة على قناتي “beIN Sports HD 2 Max – beIN Sports HD 1 Max”.
ومن الممكن أن تتابع المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق TOD أو تطبيق beIN Connect. وكذلك يمكن متابعة المواجهة عبر قناة الرياضية المغربية TNT.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!