قرار برشلونة تجاه المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب ريال بيتيس الإسباني قدم له فرصة ذهبية كبيرة

المغرب سبورت15 ديسمبر 2023
قرار برشلونة تجاه المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب ريال بيتيس الإسباني قدم له فرصة ذهبية كبيرة

خطف المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي نجم ريال بيتيس الإسباني وثاني أفضل لاعب واعد في القارة الأفريقية عام 2023 الأضواء في الفترة الماضية، بعدما خاض مجموعة من المباريات بقميص فريق برشلونة الأول على صغر سنه، حيث بات واحداً من أهم اللاعبين في المنتخب الوطني المغربي وحضوره مع وليد الركراكي في كأس الأمم الأفريقية القادمة في ساحل العاج بات مؤكدا.
وتألق الزلزولي مع الفريق الأخضر بعدما أعير الصيف قبل الماضي إلى أوساسونا الذي تألق بقميصه في موسم مميز، قبل أن يعود من جديد إلى برشلونة ويظهر بقميصه مجددًا في مباريات المرحلة التحضيرية، وسط إشادة من تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.
ويحضى الزلزولي باهتمام العديد من الأندية الأوروبية التي تسعى إلى التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم، خاصة أندية الدوري الانجليزي، فنادي استون فيلا الانجليزي يريد مفاتحة ناديه الحالي في التعاقد معه بطلب من المدرب الاسباني يوناي إيمري.
واختار جناح أسود الأطلس خوض تجربة جديدة بحثًا عن تفادي برودة مقاعد البدلاء في برشلونة، ومن أجل خوض مباريات أكثر في الدوري الإسباني، ليحط الرحال بإقليم الأندلس من بوابة ريال بيتيس الذي يلعب له هذا الموسم. وبات اللاعب من الأسماء الحاضرة دائمًا في تشكيلة المنتخب المغربي الأول، ما يجعله على رأس قائمة أبرز المواهب المغربية والعربية الصاعدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!