بنجامين بوشوراي لاعب سانت إيتيان الفرنسي يضمن تواجده مع المنتخب الوطني المغربي مكان لاعب بارز

المغرب سبورت15 ديسمبر 2023
بنجامين بوشوراي لاعب سانت إيتيان الفرنسي يضمن تواجده مع المنتخب الوطني المغربي مكان لاعب بارز

يفضل مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي الاعتماد على لاعبي الأولمبي المغربي في كأس الأمم الأفريقية القادمة في ساحل العاج مطلع العام المقبل، حيث سيضم العديد من الأسماء التي أكدت أحقيتها في التواجد مع أسود الأطلس في المحفل الأفريقي.
ونجح بنجامين بوشوراي في خطف اهتمام إدارة سانت إيتيان الفرنسي الذي تعاقد معه الصيف الماضي، قادمًا من الملاعب الهولندية التي حصد فيها مجموعة من الجوائز الفردية التي تُمنَح لأفضل الأسماء الواعدة، وأسهم بشكل كبير في تتويج منتخب المغرب تحت 23 عامًا بلقب كأس أمم أفريقيا.

كما تألق مع فريقه الجديد هذا الموسم، واضعًا اسمه ضمن قائمة أبرز الأسماء في سانت إيتيان، كما يراهن عليه منتخب المغرب كثيرًا في السنوات القادمة، واستدعاه الركراكي لبعض المعسكرات للاعتياد على أجواء المنتخب الأول، ليُلقَّب بمحبوب المدرب الأسبق لنادي الوداد، والذي يرى فيه المستقبل المشرق لـ”أسود الأطلس”.
ومن المنتظر أن يحضر اللاعب بوشواري لمعسكر المنتخب الوطني المغربي القادم مكان عميد الوداد الرياضي يحيى جبران الذي تراجع مستواه بشكل كبير هذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!