المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي يضع عقبة أمام نجم نادي الريان القطري سفيان بوفال لحضور كأس الأمم الإفريقية وهذا شرطه

المغرب سبورت2 ديسمبر 2023
المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي يضع عقبة أمام نجم نادي الريان القطري سفيان بوفال لحضور كأس الأمم الإفريقية وهذا شرطه

وعد المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، نجم نادي الريان القطري سفيان بوفال بالحضور معه في نهائيات بطولة كأس أفريقيا القادمة، شريطة أن يستعيد كامل مؤهلاته الفنية والبدنية، بعد العودة من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الدوري القطري.

ويحرص المدرب وليد الركراكي، على التواصل الدائم مع سفيان بوفال، حيث يطالبه بمواصلة العمل الجدي، والتركيز على رفع جهوزيته البدنية، حتى يستفيد من خبرته في نهائيات منافسات “الكان” المقبل، خاصة وأن نجم نادي أنجيه الفرنسي سابقا يملك تجربة تجعله قادرا على التألق مع منتخب بلاده مثلما كان عليه الحال في نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.
يذكر أن اللاعب سفيان بوفال، يعتبر من أكثر اللاعبين المقربين لمدرب “أسود الأطلس”، وليد الركراكي، في الوقت الذي لا يجد الأخير أي حرج من أجل الإشادة بنجم نادي الريان القطري وقدرته على العودة متوهجا حتى في الفترة التي غاب فيه عن معسكرات منتخب بلاده بسبب الإصابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!