منتخب المغرب في دربي حارق يواجه منتخب أفريقي كبير في دور ربع نهائي كأس العالم تحت 17 عامًا

المغرب سبورت21 نوفمبر 2023
منتخب المغرب في دربي حارق يواجه منتخب أفريقي كبير في دور ربع نهائي كأس العالم تحت 17 عامًا

بلغ منتخب المغرب دور ربع نهائي كأس العالم تحت 17 عامًا، بعد الفوز على إيران بركلات الترجيح (4-1) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، حيث سيواجه أشبال سعيد شيبا منتخب مالي في دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للشباب.
وبلغ منتخب مالي دور ربع النهائي، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على المكسيك، في دور الـ16، في اللقاء الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر.
وفرضت عناصر المنتخب الإيراني سيطرتها على معظم فترات الشوط الأول من اللقاء، وكان الأقرب لافتتاح النتيجة، لولا صمود الدفاع المغربي وحارس المرمى طه بنغوزيل.

وقام سعيد شيبا بإجراء أول تغيير في المباراة بشكل إضطراي عند الدقيقة (40) من الشوط الأول بنزول أيمن النير بدلاً من اللاعب نوفل الحناش.

وفي الشوط الثاني واصلت العناصر الإيرانية سيطرتها على مجريات اللعب، وترجمة هذه السيطرة لهدف بالفعل مع حلول الدقيقة (72) عبر إسماعيل غوليزاده

وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع، وعندما ظن الجميع أنّ المباراة في طريقها لنهايتها، تمكن نسيم عزاوزي من إحراز هدف التعادل في الوقت القاتل (90+4).

وبذلك سوف يلتقي منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العالم تحت 17 سنة مع منتخب مالي، الذي حقق فوزًا كبيرًا على المكسيك بخماسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!