مهاجم المنتخب الوطني المغربي الجديد في طريقه إلى أحد الأندية الخليجية

المغرب سبورت5 نوفمبر 2023
مهاجم المنتخب الوطني المغربي الجديد في طريقه إلى أحد الأندية الخليجية

اختار المهاجم أنور الغازي اللعب مع المنتخب الوطني المغربي، في وقت سابق حيث بات جاهزا لحمل قميص الأسود خلال الفترة المقبلة، في حالة تمت دعوته من طرف المدرب وليد الركراكي، إلا أن خروجه من ناديه ماينز الألماني واقتراب توقيعه مع أحد الأندية الخليجية أو التركية، قد يجهز على حلم حضوره مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية القادمة في ساحل العاج مطلع العام المقبل.
قال محمد الغازي، والد أنور الغازي، لاعب ماينز الألماني السابق، إنه فخور بابنه، بعد تشبثه بقناعته حتى آخر رمق، بالرغم من أن ذلك جاء على حساب “مصدر رزقه”، بعدما قرر النادي الألماني فسخ عقده جراء دعمه لضحايا العدوان على أهالي غزّة.

وكشف محمد الغازي في حوار مع موقع “لومتان سبورت” أن مئات الالاف من الرسائل المتعاطفة انهالت على ابنه من كل بقاع العالم، تبدي دعمها له وتشيد بمواقفه “الرجولية”.
وتابع: “رغم ما حدث فأنا فخور جدا بابني، فمباشرة بعد توقيفه من فريقه في المرة الأولى، حزم حقائبه وغادر برفقة أسرته الصغيرة ألمانيا عائدا إلى هولندا، لقد بكى كثيرا بعد مشاهدته لمقاطع الفيديو، قالي إنه وضع ابنه (عام وبضعة أشهر) مكان الأطفال الذين تعرضوا للقصف هناك لم يستطع السكوت او البقاء على الحياد”.
وأكمل موضحا: “موقف انور كان واضحا منذ البداية، لقد شرح لمسؤولي ماينز وجهة نظره، تحدثوا معه عبر الهاتف في عدة مناسبات، وأوضح لهم أنه ضد العنف ويدعم الضحايا من الجانبين، لكن ناديه تريده أن يدعم طرفا واحدا فقط، كان طلبهم غريبا”.
وأكد الغازي الأب، أن إدارة ماينز طلبت منه تسجيل مقطع فيديو وأملوا عليه ما يقوله فيه، لكنه رفض بشدة، و تشبث بموقفه فكان قرار فسخ عقده، خاصة أنه كذّب ادعاءاتها بأنه اعتذر وتراجع عن كلامه”.
وبخصوص مستقبل اللاعب الرياضي، قال محمد الغازي إن ابنه لم يفكر للحظة في ذلك، وأكد أنه مستعد للعب الكرة مع فرق الأحياء إذا لزم الأمر، مشيرا إلى أنه سينتظر فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، التي قد تأتي بجديد، ملمحا إلى توصله ببعض العروض غير الرسمية من دوريات الخليج العربي، التي قد تكون وجهته المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!