عماد النحاس نجم الأهلي السابق يكشف موقفه من تتويج الوداد المغربي بلقب الدوري الأفريقي على حساب ماميلودي صن داونز

المغرب سبورت3 نوفمبر 2023
عماد النحاس نجم الأهلي السابق يكشف موقفه من تتويج الوداد المغربي بلقب الدوري الأفريقي على حساب ماميلودي صن داونز

تمنى عماد النحاس نجم الأهلي السابق، تتويج الوداد المغربي بلقب الدوري الأفريقي على حساب ماميلودي صن داونز، حيث سيلتقي الوداد على ملعبه منافسه صن داونز يوم الأحد المقبل، ثم يلعب خارج دياره مع الفريق الجنوب أفريقي يوم الأربعاء المقبل.

وقال النحاس عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور): “بالطبع أتمنى تتويج الوداد لأنه فريق عربي وبالفعل يستحق التتويج باللقب”.

وأضاف: “الوداد سيتعامل بشكل مميز مع صن داونز وسيستطيع التعامل مع الفريق الجنوب أفريقي، والخبرات ستلعب دورها لصالح الفريق المغربي”.

وأشار إلى أن الأهلي المصري خرج أمام صن داونز لأنه بالغ في احترام المنافس، بخلاف أن المارد الأحمر صادفه سوء توفيق واضح خاصة في لقاء الإياب بالقاهرة.

ولحق صن داونز بالوداد البيضاوي في نهائي بطولة الدوري الأفريقي، وذلك عقب تعادله السلبي مع مضيفه الأهلي المصري، أمس الأربعاء، في إياب الدور قبل النهائي من البطولة.

وكان صن داونز قد فاز ذهابا (1-0)، ليتأهل لمواجهة الوداد في النهائي، حيث تأهل الأخير عقب فوزه على الترجي التونسي بضربات الترجيح، بعد تبادلهما الفوز على ملعبهما في الذهاب والإياب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!