وليد الركراكي يسعد اللاعب المغربي أمين حارث الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب أولمبيك مارسيليا يشبه اللاعب بكاكا

المغرب سبورت19 أكتوبر 2023
وليد الركراكي يسعد اللاعب المغربي أمين حارث الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب أولمبيك مارسيليا يشبه اللاعب بكاكا

غادر اللاعب المغربي أمين حارث معسكر الأسود مؤخرا وهو في غاية السعادة، مع ثقة كبيرة بأنه سيتواجد مع الفريق في كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار مطلع العام المقبل، بعدما تلقى أمين تطمينات وضمانات من مدرب الأسود وليد الركراكي، حول تواجده في البطولة القارية.

وهذا الأمر سيكون غير مسبوق مع هذا اللاعب الذي صادفه حظ عاثر، إذ حدثت معه أمور غريبة منها خلافه مع المدربين السابقين للمغرب هيرفي رينارد والذي استبعده من نسختي 2017 بالجابون و 2019 بمصر مثلما كان على خلاف قوي مع البوسني وحيد خليلوزيتش انتهى باستبعاده من النسخة الماضية بالكاميرون.
ومن جهة أخرى فقد أشاد الإيطالي جينارو غاتوزو، مدرب أولمبيك مارسيليا بلاعبه الدولي المغربي أمين حارث، قبل مواجهة نيس، المقررة بعد غد السبت، ضمن الأسبوع التاسع من الدوري الفرنسي.

وقال غاتوزو :”حارث إذا أردت مقارنته مع أسماء معينة فإنه يذكرني بكاكا وروي كوستا، وما يجعله فريدا هو لمسته الأولى للكرة والتي يصنع بها الفارق دائما”.

وأضاف:”إنه يتمتع بمؤهلات رائعة، ويجب أن يلعب في وسط الملعب، حيث يمتلك القدرة على التحكم في نسق المباراة ولديه رؤية اللاعبين الكبار في طريقة اللعب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!