نجم منتخب البرتغال يضع التونسي حنبعل المجبري والمغربي سفيان أمرابط في ورطة مانشستر الإنجليزي

المغرب سبورت16 أكتوبر 2023
التونسي حنبعل المجبري، والمغربي سفيان أمرابط
التونسي حنبعل المجبري، والمغربي سفيان أمرابط

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن مانشيستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي تين هاغ يضع أولويته القصوى للتعاقد مع لاعبين في خط الدفاع، لكن ذلك لن يمنعه من تدعيم بقية الخطوط، حيث أنه طلب من الجهاز الإداري للفريق التعاقد مع أحد النجوم الصاعدة في سماء كرة القدم العالمية، وهو الموهبة البرتغالية جواو بيدرو غونسالفيس نيفيس.

وفي حال إتمام الصفقة، فإن مستقبل الثنائي العربي، التونسي حنبعل المجبري، والمغربي سفيان أمرابط، أصبح مهدداً مع النادي الإنكليزي، خصوصاً أن المجبري لم ينل حتى اليوم الثقة الكاملة من مدربه، في حين أن أمرابط جاء للفريق على سبيل الإعارة لموسم وحيد من فيورنتينا الإيطالي، وهو ما يعني أن استمرارهما مع الشياطين الحمر مازال غير مؤكد، في انتظار التطورات التي ستحملها المباريات في بقية الموسم الحالي.

ويبلغ نيفيس من العمر 19 عاماً، ويلعب مع فريق بنفيكا البرتغالي الذي يقدم معه مستويات رائعة، رغم صغر سنه، كما أنه يرتبط مع الفريق بعقد يتواصل حتى 30 يونيو من العام 2028، وهو ما سيصعب من مهمة المفاوضات بين الفريقين، على اعتبار أن فريق لشبونة لن يقبل التفريط في لاعبه مقابل مبلغ مالي بسيط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!