وليد الركراكي يعيد ثلاثية مونديال قطر إلى المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت10 أكتوبر 2023
وليد الركراكي يعيد ثلاثية مونديال قطر إلى المنتخب الوطني المغربي

يستعد الناخب الوطني، وليد الركراكي، لخوض المباراتين المقبلتين أمام كل من ساحل العاج وليبيريا، في الـ14 والـ17 من شهر أكتوبر الجاري، حيث أفصح الركراكي قبل أيام عن اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباراتين، في قائمة عرفت عودة النجم المغربي، حكيم زياش، الذي غاب عن المواجهة الماضية أمام بوركينا فاسو.

ويسعى الناخب الوطني، لاستعادة الثلاثية التي تميزت في كأس العالم قطر 2022، والمتعلقة بكل من أشرف حكيمي، عز الدين أوناحي وحكيم زياش، حيث إن هذه الثلاثية هي قوة المنتخب الوطني المغربي الذي يسعى إلى تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة سواء الودية أو الرسمية.

وانتبه المغاربة في المباريات السابقة، لتراجع نسبي في مستوى المنتخب الوطن، فور افتقاد أحد الأضلاع الثلاثة، بداية بأوناحي الذي عانى من إصابة أبعدته لفترة طويلة، قبل أن يعود ويغيب زياش، بسبب انضمامه الحديث إلى غلطة سراي، وحاجة إلى التنافس وتأكيد نفسه في الفريق التركي.

ويرتقب أن تتشكل الثلاثية، في المباراة المقبلة للمنتخب المغربي أمام ليبيريا، في ظل الغياب المرتقب لحكيم زياش عن مواجهة ساحل العاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!