إسماعيل الجامعي يقدم استقالته من رئاسة المكتب المديري لنادي المغرب الفاسي

المغرب سبورت1 أكتوبر 2023
إسماعيل الجامعي يقدم استقالته من رئاسة المكتب المديري لنادي المغرب الفاسي

قرر اسماعيل الجامعي تقديم استقالته من رئاسة المكتب المديري لنادي المغرب الفاسي، وذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدت مساء اليوم السبت.

وقال الجامعي، إن قرار الإستقالة جاء لأسباب عائلية تمنعه من مواصلة تحمله المسؤولية، مؤكدا دعمه للنادي كلما اقتضت الضرورة ذلك”.
واضاف بأن الفريق توصل بما مجموعه 600مليون سنتيم من المؤسسات المنتخبة و الجامعة ،بينما بلغت المصاريف لحد الان 2مليار سنتيم ،اما الباقي فقد صرفته شركة أسرة الجامعي .مشيرا إلى أن المغرب الفاسي اصبح شركة ، طبقا للتوجهات الجديدة للجامعةوبالتالي لم يعد لأي كان أن يتحدث بدون سند قانوني و تقديم اخبار غير صحيحة لأن ذلك يشوش على مسار الفريق ،ونشر اخبار زائفة ،خثوصا فيما يتعلق باختيار المدرب ،مشيرا الى ان المدربين كلفت خزينة الفريق بما يناهز
500مليون سنتيم ،وكان الهدف من ذلك هو تحقيق نتائج إيجابية ترضي بدون استثناء ، كل مكونات الفريق و رد الاعتبار للكرة الفاسية من خلال ممثلها على مستوى البطولة الوطنية ، الا وهو فريق المغرب الفاسي الذي يعتبر فريقا كبيرا ولبنة من لبنات كرة القدم الوطنية .

اتركوا المجموعة تعمل من أجل إعادة هيكلة الفريق و السير بالفريق نحو آفاق أرحب واوسع ،تقنيا واداريا وماليا .

وحث في الاخير،جميع مكونات الفريق على التلاحم وتظافر الجهود لاعطاء الفريق المكانة التي يستحقها لانه فعلا فريق كبير في المنظومة الكروية الوطنية.
وفور اعلانه قرار تنحيه عن رئاسة نادي المغرب الفاسي، تم تكليف لجنة خاصة لتسيير شؤون الفريق إلى غاية انعقاد الجمع العام، مع الاحتفاظ بنصيبه في أكاديمية النادي.

وكانت مكونات المغرب الفاسي لكرة القدم انتخبت خلال يونيو 2019 خلال الجمع العام غير العادي للفريق اسماعيل الجامعي رئيسا جديدا للفريق خلفا لمروان بناني.

جدير بالذكر أن فريق المغرب الفاسي، يحتل المركز الثامن ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 6 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!