أسهم الدولي المغربي أشرف حكيمي ترتفع مع اقتراب صفقته إلى ريال مدريد الإسباني

المغرب سبورت29 سبتمبر 2023
أسهم الدولي المغربي أشرف حكيمي ترتفع مع اقتراب صفقته إلى ريال مدريد الإسباني

يعيش الدولي المغربي أشرف حكيمي، أيامًا سعيدة للغاية مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي. كما بات مصدرًا لسعادة جماهير الفريق، بعد بدايته القوية مع النادي الباريسي في الجولات السبعة الأولى من الدوري الفرنسي وفي مواجهة دوري الأبطال أمام دورتموند الألماني.

وحسب تقرير لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، اليوم الجمعة، نقل موقع “فوت ميركاتو” أهم مقتطفاته، “فإن حكيمي يعرب دومًا عن سعادته بالأداء تحت قيادة المدرب لويس إنريكي”.
وأشار التقرير إلى أن الظهير الأيسر المغربي “بات قطعة أساسية في منظومة لعب سان جيرمان لا يمكن الاستغناء عنها”. كما ارتفعت أسهمه وازداد تأثيره بشكل لافت في تشكيلة بطل فرنسا وفي غرفة تبديل ملابس النادي.

ويأتي هذا التألق اللافت لنجم المغرب تزامنًا مع التقارير الإعلامية الإسبانية، التي كانت قد أشارت في إلى أن النجم السابق لإنتر ميلان الإيطالي ضمن اهتمامات ريال مدريد الموسم المقبل، وذلك لتعزيز صفوفه.

وأوضحت “لوباريزيان” أن حكيمي أصبح مصدر لسعادة جماهير الفريق، خاصةً بعد عودة الفريق لتحقيق الانتصارات في الجولات الأخيرة وتسلقه في جدول الترتيب ليحتل الوصافة بعد البداية المتعثرة.

وأكدت الصحيفة أن الدولي المغربي تجاوز صدمة اتهامات الاغتصاب التي أثّرت في مستواه الموسم الماضي، وبات أكثر يقينًا بأنه سيحصل على البراءة من كل تلك التهم رغم تواصل التحقيقات بشأن هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!