إدارة نادي الوداد الرياضي تدخل ورطة المهاجم السينغالي صامبو جينيور لتسجيل والتر بواليا.

المغرب سبورت1 سبتمبر 2023
إدارة نادي الوداد الرياضي تدخل ورطة المهاجم السينغالي صامبو جينيور لتسجيل والتر بواليا.

كشفت تقارير إعلامية أن إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، دخلت في مفاوضات جادة مع المهاجم السينغالي صامبو جينيور من أجل تجميد عقده إلى غاية يناير المقبل، في حالة عدم توصلهم إلى اتفاق مع مسؤولي الرياضي السعودي لإتمام صفقة انتقاله، وذلك حتى يتمكن من تأهيل مهاجمه الجديد والتر بواليا.

وتعثرت المفاوضات بين الوداد البيضاوي والرياض السعودي من أجل التعاقد مع اللاعب السنغالي صامبو، بسبب إصرار الوداد على الحصول على مبلغ 850 مليون دفعة واحدة، فيما يطلب الفريق السعودي تقسيم المبلغ إلى ثلاث دفعات، الأمر الذي لا يتوفر عليه الفريق السعودي في الوقت الحالي.

وتسمح لوائح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للأندية بالتعاقد مع خمسة لاعبين أجانب، في حين يضم الوداد حاليا في صفوفه ستة لاعبين أجانب، ويتعلق الأمر بالجزائريين إلياس شتي وزكرياء الدراوي، والليبي حمدو الهوني، والسينغالي صامبو جينيور، والكونغوليين أرسين زولا ووالتر بواليا.

ويضع نادي الوداد الرياضي خطة ثانية في حال فشل صفقة انتقال صامبو جينيور لفريق جديد أو عدم قبوله بتجميد عقده إلى غاية يناير المقبل، حيث سيغير الفريق وجهته صوب الجزائري إلياس شتي، لتجميد عقده، خصوصا أن الوداد يتوفر على لاعبين يشغلان مركز الظهير الأيسر، ويتعلق الأمر بكل من يحيى عطية الله وأسامة فولوح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!