الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي يحسم في استدعاء ثلاثة لاعبين للمنتخب و نجم الدوري الفرنسي يزين لائحة أسود الأطلس

المغرب سبورت23 أغسطس 2023
الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي يحسم في استدعاء ثلاثة لاعبين للمنتخب و نجم الدوري الفرنسي يزين لائحة أسود الأطلس

يضع الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي، ثلاثة لاعبين من دوري الدرجة الإنجليزية الأولى، على “رادار” المتابعة، قبل إعلان قائمة المنتخب المغربي النهائية التي ستدخل معسكراً تدريبياً داخل مركز محمد السادس لكرة القدم.

ويتابع مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي كلا من إلياس شاعر لاعب كوينز بارك رينجرز، وعمران لوزا لاعب واتفورد، تم ريان مايي مهاجم ستوك سيتي.

ومن جهة أخرى يضع مدرب المنتخب الوطني اللاعب أمير ريتشاردسون ضمن خططه ، خاصة بعد تألقه اللافت مع بداية الموسم الكروي الجديد، مشيرة إلى أن الركراكي يضع ريتشاردسون على رأس قائمة المواهب الصاعدة التي يسعى لضمها إلى المنتخب المغربي الأول، خصوصاً إذا واصل تألقه على نفس المنوال.

وقدم النجم المغربي الواعد أمير ريتشاردسون، لاعب نادي ستاد ريمس الفرنسي لكرة القدم، أوراق اعتماده بقوة مع بداية الموسم الكروي الجديد، كواحد من أبرز المواهب الصاعدة في الملاعب الفرنسية، ليُصبح محط اهتمام عدد من الأندية.

وسيعمل الركراكي خلال اجتماع سيشهد حضور مساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين، ومحلل الأداء عبر تقنية الفيديو في الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، موسى الحبشي، على الحسم في إستدعاء هؤلاء اللاعبين من عدمه إلى نهاية الشهر الحالي.

وللإشارة ينتظر الجمهور المغربي موعد إعلان مدرب منتخب “أسود الأطلس”، وليد الركراكي، عن قائمة المنتخب المغربي، التي ستواجه منتخب ليبيريا في 9 شتنبر المقبل، على ملعب “أكادير” الكبير، في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام فيساحل العاج، وبعدها مواجهة منتخب بوركينافاسو ودياً يوم 12 من نفس الشهر في مدينة لانس الفرنسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!