نجم الرجاء الرياضي يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي في صفقة انتقال كبيرة

المغرب سبورت11 أغسطس 2023
نجم الرجاء الرياضي يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي في صفقة انتقال كبيرة

أكد الصحافي الجنوب إفريقي، لورنز كولر، فإن أندية سعودية مهتمة بالتعاقد مع لاعب الرجاء روجي أهولو، حيث إن اللاعب يرغب في الخروج من الفريق الأخضر وأنه منفتح على تلك العروض ولا يعارض الرحيل، شرط موافقة فريقه الرجاء الذي يرتبط معه بعقد جدد في يونيو الماضي.

ولم يعلن المصدر ذاته عن هوية الفريق السعودي الراغب في انتداب اللاعب المغربي، مؤكدا أن اللاعب شأنه شأن لاعبين أفارقة تغريهم أموال الدوري السعودي، إلا أن رئيس الرجاء الرياضي محمد بودريقة قد حدد سعر بيع اللاعب في مليوني دولار من أجل التخلي عنه وذلك لحل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق.

وليست المرة الأولى التي تطلب أندية سعودية ود أهولو بل إن الأمر سبق وأن فعل في الفترة التي هدد فيها اللاعب مسؤولي الرجاء بالرحيل في حال لم تصرف مستحقاته المالية.
وكان التونسي فوزي البنزرتي مدرب الرجاء قد اقترح على رئيس الفريق عام 2022، إسم أهولو بحكم معرفته الكبيرة لمستوى اللاعب لاسيما وأنه أشرف على تدريبه بفريق الإتحاد المنستيري، مطالبا بالتعاقد معه لتعويض رحيل عمر العرجون على مستوى خط الإرتكاز.

يذكر أن التوغولي روجي أهولو (26 سنة) خاض موسمين رفقة فريق الإتحاد المنستيري التونسي كما أنه يعتبر لاعبا دوليا رفقة المنتخب التوغولي.

وجدد روجي أهولو عقده مع الرجاء عقب انتخاب بودريقة رئيسا للنادي بعدما كان في طريقه الى الرحيل جراء عدم توصله بمستحقاته، بعدما تألق روجي أهولو، خلال مشاركته في كأس الملك سلمان في السعودية.

وتوقف مشوار الرجاء البيضاوي في طولة كأس الملك سلمان للأندية، عند دور الربع، بعدما انهزم أمام النصر السعودي بثلاثة أهداف لواحد، في المواجهة التي جمعتهما، الأحد الماضي. لحساب ربع نهائي المنافسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!