قرار رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري ينهي ملف اللاعب أيوب الكعبي واللاعب يجاور العربي

المغرب سبورت4 أغسطس 2023
قرار رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري ينهي ملف اللاعب أيوب الكعبي واللاعب يجاور العربي

دخل فريق أولمبياكوس اليوناني في مفاوضات جادة و متقدمة لاستقطاب الدولي المغربي أيوب الكعبي، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي بعدما إنتهى عقده مع فريقه السابق هاتاي سبورت التركي و عدم تجديد السد القطري له.

ووفقًا لتقارير أحد الصحف اليونانية اليوم، يجري الفريق حاليًا مفاوضات متقدمة وقد تدخلت في مراحلها الأخيرة،وبناءً على هذه الأساس، يستعد فريق أولمبياكوس لإتمام هذه الصفقة أو التوصل إلى اتفاق نهائي،قبل أن يتم الانتقال إلى مرحلة الفحوصات الطبية.

في حال تم التوصل إلى تفاهم بين الطرفين، سيكون انتقال أيوب الكعبي خطوة مهمة في مسيرته الرياضية،بعد تجربته السابقة مع فريق هاتاي سبور التركي.
ومن جهة أخرى فإن إدارة نادي الوداد الرياضي تفاوض بدورها أيوب الكعبي من جديد من أجل ضمه إلى الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم المقبل في المسابقات التي يشارك فيها الأحمر.
ومن شأن تماطل رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري في مفاوضاته لضم مهاجم المنتخب الوطني المغربي أن تضيع على الوداد الرياضي صفقة انتقال أيوب الكعبي مرة أخرى إلى الأحمر المغربي، و في مقابل ذلك يكون خليفة مواطنه يوسف العربي.

واستعدادًا للموسم اليوناني القادم، يواصل يوسف العرابي مشاركته مع فريق أولمبياكوس للموسم الخامس على التوالي, وقد سجل يوم أمس هدفًا ضمن الفوز الثنائي لفريق أولمبياكوس على حساب استيراس تريبولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!