المدافع أمين العطوشي يغادر نادي ابها السعودي و يقترب من التعاقد مع أحد الأندية المغربية الكبيرة

المغرب سبورت3 أغسطس 2023
المدافع أمين العطوشي يغادر نادي ابها السعودي و يقترب من التعاقد مع أحد الأندية المغربية الكبيرة

نشر المدافع أمين العطوشي، تدوينة مطولة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ودع من خلالها كل مكونات نادي أبها السعودي، بعد مواسم من التواجد مع السماوي السعودي.

وقال العطوشي في تدوينته على صفحته في انستغرام : “أود التقدم بالشكر الجزيل لنادي أبها إدارة وجماهيرا على الأربع سنوات التي قضيتها هنا، أتمنى كل التوفيق للنادي ولجماهيره والوفية والشكر الخاص لرئيس النادي الدكتور أحمد الحديثي”.

وومن المنتظر أن يعود المدافع أمين العطوشي إلى نادي الوداد الرياضي، من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر، و الذي طالب بتدعيمه المدرب عادل رمزي، حيث رفع طلبه إلى رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري بعدما تبين له الضعف الكبير الذي يعانيه الفريق الأحمر في هذه الجهة.

وساند مدافع الوداد البيضاوي السابق ناديه بمدينة أبها بالمملكة العربية السعودية المشارك بكأس الملك سلمان للأندية العربية البطلة، في إنتظار أن يحسم أمر التعاقد معه في الميركاتو الصيفي من عدمه.

ومن المرتقب أن يحل خلال الساعات القليلة المقبلة بأرض الوطن، من أجل التفاوض مع رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري، بعدما قدم إشارات إيجابية من أجل العودة إلى فريقه السابق الوداد مرات كثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!